أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023

 

 

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023


تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة شهيرة للعديد من المشاهير والشخصيات البارزة من مختلف أنحاء العالم. وتشهد الدولة تطورًا ونموًا مستمرًا في العديد من المجالات، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والعمل.


وتضم الإمارات العديد من الشخصيات المشهورة المؤثرة في مجالات مختلفة، بما في ذلك الفن والرياضة والأعمال والإعلام والتكنولوجيا والسياسة. وتساهم هذه الشخصيات في تحقيق التطور والنمو في الدولة والمنطقة بأكملها.


في هذا المقال، سنلقي نظرة على أشهر 10مؤثريين في الإمارات لعام 2023، والذين يلعبون دورًا مهمًا في تحقيق التغيير والتقدم في المجتمع الإماراتي والعالمي. سنستعرض إنجازاتهم وأعمالهم المميزة في مجالات مختلفة، بما في ذلك الفن والرياضة والأعمال والإعلام والتكنولوجيا والسياسة.



-(معلومات عن الامارات)-

دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة تقع في الشرق الأوسط على الساحل الجنوبي لشبه الجزيرة العربية. وتتألف الإمارات من سبعة إمارات هي: أبوظبي، دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة والفجيرة.


تمتلك الإمارات اقتصادًا قويًا يعتمد على صناعة النفط والغاز والسياحة والخدمات المالية والتصنيع والتجارة. وتعتبر دولة الإمارات وجهة سياحية شهيرة، حيث تتميز ببنية تحتية متطورة ومعالم سياحية مثل برج خليفة وجزيرة النخلة ومدينة فنون الشارقة ومتحف اللوفر أبوظبي.


ويعد الإسلام الدين الرسمي للإمارات، وتتمتع الدولة بتعدد ثقافاتها وجنسيات سكانها المتنوعة، مما يجعلها وجهة للعديد من المهاجرين والعاملين في مختلف المجالات.


ويتمتع الإمارات بحكومة مستقرة ورؤية استراتيجية طموحة تهدف إلى تحقيق التقدم والتنمية الشاملة في المجتمع، وذلك من خلال الاستثمار في التعليم والصحة وتوفير فرص العمل وتعزيز الابتكار والإبداع.



-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

من هي أحلام الشامسي

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023


أحلام الشامسي هي مغنية وفنانة إماراتية، ولدت في 13 فبراير 1969 في العين بإمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبدأت مسيرتها الفنية في الثمانينات من خلال الغناء في المناسبات والحفلات الخاصة قبل أن تتحول إلى الغناء المهني.


وقد أطلقت أحلام الشامسي ألبومها الأول "في يوم وليلة" عام 1995، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا في العالم العربي. ومنذ ذلك الحين، أصدرت العديد من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي وخارجه.


تشمل أكثر الأغاني شهرة لأحلام الشامسي "بحبك يا لبنان"، "على هونك"، "صار الوقت"، "قد الدنيا"، "منوعات" و "مليت". كما أنها تشتهر بأسلوبها المميز في الغناء والتي تمزج بين الأصوات الشرقية التقليدية والموسيقى العصرية.


وقد حظيت أحلام بالعديد من الجوائز والتكريمات، من بينها جائزة المرأة العربية في مجال الفنون عام 2016 من مؤسسة النون العربية، وجائزة "موسيقار العرب" عام 2019 من مهرجان الموريكس دور. كما أنها شاركت في لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير "ذا فويس" في موسمه الثالث عام 2014، والذي عرض على قناة MBC


الإماراتية هدى قطان

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023


نعم، هدى قطان هي رائدة أعمال وخبيرة تجميل إماراتية. ولدت هدى في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة عام 1983، وتعتبر واحدة من أبرز الشخصيات النسائية الناجحة في مجال الأعمال والتجميل في العالم العربي والغربي.


وقد بدأت هدى قطان حياتها المهنية كخبيرة تجميل، وعملت مع عدد من النجمات العربيات والعالميات. وبعد ذلك، قررت هدى تأسيس شركتها الخاصة في مجال التجميل والعناية بالبشرة تحت اسم "هدى بيوتي" (Huda Beauty)، والتي تحولت إلى إحدى أشهر العلامات التجارية في هذا المجال.


وتشتهر "هدى بيوتي" بمنتجاتها المميزة مثل الروج السائل "لايف لاين" والباليت "روز غولد" ومجموعة من مستحضرات التجميل الأخرى. وحققت العلامة شهرة واسعة في العالم العربي والغربي، وتعتبر هدى قطان مثالاً للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح في مجال الأعمال والتجارة، ويعملون على تحويل أفكارهم ومواهبهم إلى علامات تجارية ناجحة

Anas Bukhash أنس بوخش

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023


أنس بوخش هو إعلامي ويوتيوبر إماراتي شاب، وقد بدأ مشواره في عالم الإعلام عام 2013 عبر قناته على موقع يوتيوب. وتتميز شخصية أنس بوخش بالحيوية والنشاط والابتكار، ويعمل دائماً على تقديم محتوى مميز ومفيد لجمهوره.


وتتضمن قناة أنس بوخش على يوتيوب العديد من المحتويات المتنوعة، مثل تحديات، وألعاب، وفيديوهات كوميدية، وتحديات الطعام والسفر، إضافة إلى مقابلات مع شخصيات مشهورة ومقاطع فيديو تثقيفية وترفيهية.


ويعتبر أنس بوخش من بين أشهر اليوتيوبرز العرب، وحقق شعبية واسعة في العالم العربي والغربي، ويتابعه ملايين الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعد مثالاً للشباب الإماراتي الذي يسعى لتحقيق النجاح في مجال الإعلام والترفيه، ويعمل على إلهام الآخرين وتحفيزهم على تحقيق أحلامهم وتطوير مواهبهم.


حسين الجسمي

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023

حسين الجسمي هو مغني وملحن إماراتي مشهور، ولد في 25 أغسطس 1979 في خورفكان بإمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة. بدأ حسين الجسمي مشواره الفني في سن الثامنة عشرة عام 1997، وأصدر أول ألبوماته عام 2002 بعنوان "حسين الجسمي 2002"، وحققت أغنيته "بشرة خير" نجاحًا كبيرًا وحظيت بشعبية واسعة في الوطن العربي.


من أشهر أغاني حسين الجسمي "بشرة خير"، "وتر اخر"، "مرني"، "السلام عليكم"، "ما نسينا"، "صدفة"، "أبشرك"، "الشوق"، "أحبك"، "الحب"، وغيرها. وقد حققت أغانيه شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، وتم ترشيحه وفوزه بالعديد من الجوائز الفنية المحلية والدولية.


يعتبر حسين الجسمي أحد الوجوه البارزة في الفن العربي المعاصر، وله مكانة كبيرة في صناعة الموسيقى وفن الغناء في العالم العربي. كما يتميز بصوته الجميل وأدائه الفني المتميز، وقدم العديد من الأغاني التي تحمل رسائل إيجابية وتعبر عن قيم الحب والأخوة والتعايش السلمي بين الثقافات والشعوب.


Mo Vlogs

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023


Mo Vlogs هو مدون فيديو ومؤثر اجتماعي من الإمارات العربية المتحدة. يدعى محمد بن راشد آل مكتوم، ولد في دبي في عام 1995. بدأ Mo Vlogs نشر مقاطع الفيديو على قناته في يوتيوب عام 2015، وتركز مقاطعه على تصوير حياته اليومية والسفر والسيارات الفارهة والحياة الفاخرة.


وتعتبر قناة Mo Vlogs واحدة من أكبر القنوات على يوتيوب في منطقة الخليج العربي، حيث يتابعها الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم. وقد حقق Mo Vlogs شهرة واسعة بسبب محتواه الفريد والمميز، وقد تم تصنيفه كواحد من أكثر المؤثرين الاجتماعيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


تعتبر قناة Mo Vlogs مصدر إلهام للكثير من الشباب الطموح في المنطقة، وتعكس روح الشباب الطموح في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام.

رانيا فوا

<------*------>


رانيا فواز هي مدونة ومؤثرة اجتماعية إماراتية، ولدت في عام 1993 في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تشتهر رانيا بنشر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وتركز على الموضة والجمال والسفر والأسلوب الحياتي.


تعد رانيا فواز واحدة من أشهر المدونات في المنطقة، حيث يتابعها الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم. وتتميز رانيا بأسلوبها الفريد في نشر المحتوى، حيث تعرض أسلوب حياتها بطريقة ملهمة وجذابة.


وتعتبر رانيا فواز مصدر إلهام للكثير من الشابات الطموحات في المنطقة، حيث تعكس روح الشباب الطموح في الإمارات العربية المتحدة وتسعى لتحفيز النساء على تحقيق أحلامهن وتحقيق النجاح. وقد حققت رانيا شهرة واسعة وتم ترشيحها وفوزها بالعديد من الجوائز الفنية والإعلامية المحلية والدولية.

خالد العامري 

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023


خالد العامري هو مدون ومؤثر اجتماعي إماراتي، ولد في دبي في الإمارات العربية المتحدة. يتميز خالد بأسلوبه الكوميدي الفكاهي في نشر المحتوى، وينشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وسناب شات ويوتيوب.


يتركز محتوى خالد العامري على الكوميديا والترفيه، حيث يقوم بتصوير مقاطع فيديو تفاعلية مع الجمهور ويشاركهم أحداث حياته اليومية بطريقة مرحة وممتعة. وقد حقق خالد شهرة واسعة بسبب محتواه الفريد والمميز، وأصبح واحدًا من أشهر المؤثرين الاجتماعيين في المنطقة.


تعتبر حسابات خالد العامري على مواقع التواصل الاجتماعي مصدر إلهام للكثير من الشباب الطموح في المنطقة، حيث يعكس أسلوبه الكوميدي الفكاهي روح الشباب الحالم في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام.

تيم الفلاسي

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023


تيم الفلاسي هي مؤثرة اجتماعية ومدونة إماراتية، وقد استطاعت بفضل جهودها ومحتواها المميز أن تحقق شهرة واسعة في الوطن العربي وحول العالم.


تتميز تيم الفلاسي بأسلوبها المميز في نشر المحتوى، حيث تعرض أسلوب حياتها الفاخر والرفاهي وتشارك متابعيها بالعديد من النصائح والمعلومات في مجالات مختلفة مثل السفر والتجارة والتقنية والموضة والجمال والصحة.


وتعتبر تيم الفلاسي مصدر إلهام للكثير من الشباب الطموح في المنطقة، حيث تعكس روح الشباب الحالم في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام. وقد حصلت تيم الفلاسي على العديد من الجوائز الإعلامية المحلية والدولية، وتعتبر واحدة من أشهر المؤثرات الاجتماعيات في المنطقة.

المغني الاماراتي عبدالمنعم العامري

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023

عبدالمنعم العامري هو مغني وفنان إماراتي مشهور. وُلد في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1983 ويعد واحدًا من أبرز المغنيين الشباب في الدولة.

بدأ عبدالمنعم العامري مسيرته الفنية في عام 2009 عندما أطلق أول ألبوم له بعنوان "في قلبي شخص"، والذي حظي بشعبية كبيرة في الإمارات والخليج العربي. ولقد قدم العديد من الأغاني الناجحة والمحبوبة للجمهور، وكان من بينها "على بالي" و "هواجيس" و "يا نجمة الخليج" و "أحبس نفسي" وغيرها.


ويتميز صوت عبدالمنعم العامري بالجمال والعذوبة، ويعتبر واحدًا من أهم المغنيين الشباب في الإمارات والخليج العربي. كما أنه يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور، ويعتبر من أهم الأسماء الناجحة في الموسيقى العربية في العصر الحديث.

المطرب عيضة المنهالي

أشهر 10مؤثريين في الإمارات 2023

عيضة المنهالي هو مغني وفنان إماراتي مشهور. وُلد في مدينة العين في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة في عام 1971.


بدأ عيضة المنهالي مسيرته الفنية في عام 1990 وكانت أولى أغانيه بعنوان "شوف اللي صار"، وكانت ناجحة جداً. وقد قدم العديد من الأغاني الناجحة والمحبوبة للجمهور، وكان من بينها "المفروض" و "أنا وأنت" و "حبيبي يا نور العين" و "عساكر" وغيرها.

ويتميز صوت عيضة المنهالي بالجمال والعذوبة، ويعتبر واحدًا من أهم المغنيين في الإمارات والخليج العربي. كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، ويعتبر من أهم الأسماء الناجحة في الموسيقى العربية في العصر الحديث.

/*/*/* الــــنــهايــــة /*/*/*/

في نهاية المطاف، يمكن القول بأن الإمارات العربية المتحدة كانت وستظل دولة مبدعة ومتقدمة في العديد من المجالات، ويعود هذا النجاح جزئياً إلى الإسهامات المتميزة لأشهر 10 مؤثرين في البلاد. هؤلاء الرجال والنساء 

كل واحد من هؤلاء المؤثرين قدم إسهامًا كبيرًا في نمو الإمارات وتطورها، سواء كان ذلك عبر العلوم والتكنولوجيا أو الفنون والثقافة أو التنمية الاجتماعية. ومع استمرار الإمارات في تحقيق نجاحات جديدة، سيظل لأشهر 10 مؤثرين في الإمارات دور مهم في مساعدتها على الوصول إلى مستويات أعلى من النمو والتقدم في المستقبل.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-